فوائد السيريلاك لإنقاص الوزن

 من المعروف أن السيريلاك نقوم بإعداده كوجبة صحية للأطفال لما يحتويه على عناصر غذائية وفيتامينات ومعادن مهمة ولكن هل تعلم أن السيريلاك من الممكن أن يكون طعاما صحيا ومفيدا للكبار ويساعد على بناء العضلات وفي بعض الأحيان التخسيس وخسارة الوزن وبناء العضلات فتعالى معي نذكر بعض الفوائد الرائعة للسيريلاك للكبار وكذلك لانقاص الوزن.

فوائد السيريلاك لإنقاص الوزن
فوائد السيريلاك لإنقاص الوزن





فوائد السيريلاك لإنقاص الوزن


دعنا نتفق أنه لا يوجد طعاما بمثابة حلا سحريا للتخسيس ولكن هناك بعض الأطعمة الغنية بالمواد الغذائية والفيتامينات التي عند الاعتماد عليها في النظام الغذائي والتقليل من الأطعمة عديمة الفائدة والسكريات فإنك تحصل على نتائج رائعة لفقدان الوزن والحفاظ على الجسم المثالي الذي تريده مع ممارسة الرياضة .



كيف استخدم السيريلاك لانقاص الوزن ؟


إذا أردت أن يكون السيريلاك سبب في التخسيس وفقدان الوزن كل ما عليك هو أن تقوم بالاعتماد عليه كوجبة منفردة في الإفطار أو الغداء بدون إي إضافات وذلك لأنه يحتوي على مواد غذائية رائعة تمد الجسم بكل ما يحتاجه مثل فيتامين ج وفيتامين أ ويحتوي أيضا على العديد من المعادن المهمة لصحة الكبار والصغار.



لماذا يساعد السيريلاك على التنحيف ؟


تعتبر مكونات السيريلاك من الحبوب الكاملة من أسباب أنه يساعد على الشبع ومقاومة الجوع لذلك يساعد على إنقاص الوزن حيث يعتبر السيريلاك وجبة كاملة تحتوي على القمح ذا الحبة الكاملة والشوفان والأرز وغيرها من العناصر الغذائية المفيدة والمهمة للجسم ويغنيك عن الكثير من الأطعمة الضارة والتي تحتوي على مواد حافظة وعناصر غير صحية.



كم سعر حراري في ملعقة السيريلاك ؟


السيريلاك يحتوي على عناصر مغذية وفيتامينات ومعادن مهمة للجسم وتحتوي  سيريلاك القمح والعسل على 200 سعر حراري، وينصح بتناول السيريلاك من عمر أربعة أشهر أو ستة أشهر حسب حالة الطفل ولكن ليس أقل من ذلك ، والسيريلاك الذي يسمن هو الذي يحتوي على نسبة كبيرة من الأرز فهو ياعد على زيادة وزن الطفل لما يحتويه على سعرات حرارية كبيرة.



فوائد السيريلاك للكبار


السيريلاك ليس مفيد للأطفال فقط بل للكبار أيضا حيث أنه يحتوي على نسبة كبيرة من الفيتامينتات والمعادن مثل الحديد الذي يمنع حدوث الأنيماء كذلك يساعد على تقوية المناعة وبه نسبة كبيرة من الكالسيوم لبناء العضلات ومن مميزاته المهمة أنه لا يحتوي على أي مواد حافظة أو مكسبات طعم ولون كذلك هو مفيد للغدة الدرقية ويحافظ على الجهاز العصبي.


اقرأ أيضا

ملح الهملايا مع خل التفاح لإنقاص الوزن

أفضل لوشن للجسم

Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url