القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل لوشن للجسم من الصيدلية | تعرفي على أفضل أنواع اللوشن المناسبة لبشرتك

أفضل لوشن للجسم من الصيدلية
أفضل لوشن للجسم من الصيدلية



عندما تريد اختيار لوشن للجسم تكون هناك بعض الحيرة فيما تختار وايه احسن بودي لوشن للجسم؟ وأكثر فائدة وأمانا وأكثر ترطيبا وتبدأ في البحث أو السؤال لمن حولك عن أفضل الأنواع ولكن دعني في هذا المقال أسهل عليك الاختاير بتوضيح أفضل أنواع اللوشن للجسم لتحدد النوع الأنسب والأفضل لك فتابع معي المقال لتعرف المزيد.



لوشن للجسم معطر ومرطب



1- النوع الأول من لوشن للجسم هو بدي لوشن باث اند بودي :


يوجد هذا النوع بأنواع وروائح كثيرة ورائعة وله تركيبه مميزة لها تأثير كبير على بشرتك ليجعلها ناعمة ورطبة ومن فوائده أيضا سيدتي أنه سريع الامتصاص ويحتوي على فيتامين ه وكذلك زبدة الشيا الرائعة ومناسب لجميع اجزاء الجسم فهو من أفضل أنواع اللوشن المناسبة لبشرتك.



2- النوع الثاني أيتها الجميلة الساحرة هو فيكتوريا سيكريت بودي لوشن :


هو أيضا مرطب رائع للجسم ويتوفر بعطور متعددة ويمتصه الجلد بسرعة فائقة ويمكن استعماله في جميع أجزاء الجسم ويعطي للبشرة رطوبة ونعومة لفترة طويلة دون جفاف.



3- لوشن ذا بودي شوب:



هذا النوع من اللوشن لمن تريد فترة أطول في فترة الترطيب للجلد والبشرة حيث من الممكن أن يمنح بشرتك ثلاث أيام كاملة الرطوبة والنعومة التي تريدنها ، كذلك لديه قدرة فائقة على حماية الجلد من الجفاف ويوجد ها النوع أيضا بعدة روائح مميزة ورائعة.


4- بدي لوشن بالمرز :


هذا النوع من أنواع اللوشن غني بزبدة الكاكاو وكذلك يحتوي على فيتامين ه المفيد لرطوبة وحيوية البشرة وإزالة التجاعيد والحفاظ على الجلد من التشققات والتصبغات لذلك هو يساعد على ترطيب عميق للجلد وينعم البشرة بدرجة كبيرة.



5- لوشن هيمالايا للجسم :


 يعتبر لوشن هيمالايا من الأنواع المميزة أيضا لترطيب الجلد ونعومته ويساعد على بقاء البشرة رطبة لأطول فترة خاصة في فصل الشتاء وكذلك سهل وسريع الامتصاص ويتوفر بخلاصة الشاي الأخضر والصبار وهناك نوع بزيت الزيتون وأيضا متوفر بالزعفران .


6- النوع التالي هو دوف بودي لوشن :


 هذا النوع أيضا يمنح البشرة تغذية عميقة ونعومة فائقة وترطيب للجلد طوال اليوم ويتوفر بمجموعة كبيرة من الزيوت الطبيعة والمغذيات للجلد.

يمكنك قراءة 



تعليقات