القائمة الرئيسية

الصفحات

تضييق المهبل بالليزر | تجارب مع عملية تضييق المهبل بالليزر

مع تقدم النساء في العمر ، قد يبدأن في تجربة مجموعة متنوعة من التغييرات في أجسادهن. إحدى المشكلات الشائعة التي تواجهها العديد من النساء هي التراخي أو الارتخاء المهبلي. هذا يمكن أن يؤدي إلى انخفاض الإحساس أثناء الجماع وحتى سلس البول. لحسن الحظ ، يوجد الآن حل فعال لهذه المشكلة: تضييق المهبل بالليزر!

تضييق المهبل بالليزر تجربتي

تحكي سيدة عن تجربتها من عملية تضييق المهبل بالليزر ونذكر من ملخص كلامها،  يستخدم تضييق المهبل بالليزر (المعروف أيضًا باسم رأب المهبل بالليزر) قوة الليزر لتحفيز إنتاج الكولاجين وشد جدران المهبل دون جراحة أو توقف. تستغرق العملية عادةً أقل من 30 دقيقة ويبلغ المرضى عن شعورهم بنتائج فورية بعد جلسة واحدة فقط - مع ملاحظة النتائج المثلى بعد 3-5 جلسات متباعدة من 4 إلى 6 أسابيع.


فوائد تضييق المهبل بالليزر

 فهي تزيد من الرضا الجنسي عن طريق تحسين الإحساس. يساعد في تقليل سلس البول. يحسن الثقة العامة ؛ والأهم من ذلك ، أنها غير جراحية ، لذا لا يوجد وقت للتعافي مطلوب بعد العلاج! بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لأن هذه العلاجات تتم في العيادة الخارجية في عيادة طبيبك ، فلا داعي للقلق بشأن أي إقامة طويلة في المستشفى أو إجراء عمليات جراحية باهظة الثمن أيضًا - مما يجعلها أكثر فعالية من حيث التكلفة من العديد من الخيارات الأخرى المتاحة اليوم!


عملية تجميل المهبل بالليزر

بشكل عام ، إذا كنت تبحث عن طريقة آمنة لتحسين حياتك الحميمة دون الخضوع لعملية جراحية ، ففكر في التحدث مع طبيبك حول الخضوع لعملية تجميل المهبل بالليزر اليوم - لن تندم على توليك مسؤولية رحلة الصحة والعافية، عملية تجميل المهبل بالليزر تساعد على شد عضلات المهبل وشد الأنسجة وتكون هذه العملية عبارة عن التدفئة الحرارية لطبقات الأنسجة داخل المهبل وكذلك تنشيط الكولاجين مما يؤدي إلى الإنكماش في عضلات المهبل.


هل عملية تضييق المهبل مؤلمة

عند إجراء العملية جراحية فلابد من أن يكون هناك ألم أما عند إجراء العملية عن طريق الليزر فلا يكون هناك ألم  وكذلك تكون مدة العملية قصيرة جدا قد لا تتجاوز خمسة عشر دقيقة كذلك نتائجها جيدة وفورية ولا تحتاج إلى مخدر كذلك عملية تجميل المهبل بالليزر تساعد على علاج مشاكل المهبل عموما من جفاف المهبل وسلس البول، وكذلك إجراء العملية لا يعيق العملية الجنسية تماما ولكن ينصح بالتوقف لمدة أسبوع واحد وتكون أفضل وتتم بشكل مرضي للطرفين.


الوقت الأنسب لإجراء عملية تضييق المهبل 

يفضل إجراء علمية تضييق وتجميل المهبل بعد إنتهاء الدورة الشهرية أو قبل أن تأتي بعشرة أيام والبعض يسأل هل من الممكن أن يتوسع المبهل مرة ثانية بعد العلمية الحقيقة من الممكن حدوث ذلك عند الولادة الطبيعية أما غير ذلك فلا يحدث توسيع لهذه المنطقة مرة أخرى ولكن يفضل ممارسة الرياضة بشكل دوري ومنتظم لتقوية عضلات الحوض.


سعر عملية تضييق المهبل بالليزر في مصر 

قد تصل سعر الجلسة الواحدة لعملية تضييق المهبل بالليزر إلى ألف جنيه مصري ويختلف هذا السعر بحسب المكان الذي تجرى فيه العلمية ، لكنها مضمونة ونتائجها جيدة وغير مؤلمة ويحدث معها تغيير كبير.

يمكنك قراءة


مشروبات تساعد على تضييق المهبل

علاج الإلتهابات المهبلية بالأعشاب




تعليقات