ماهي المشروبات التي تضيق المهبل | وطرق مجربة لتضيق المهبل للأبد معلومات تهمك

 تحاول الكثير من النساء على علاج ترهلات المهبل خاصة لأنها لم تعد تشعر أنها ترضي زجها أو تجعله يشعر بالرضا في العلاقة الحميمية غير أنها هي أيضا تقل لديها المتعة أثناء ذلك كما كانت من قبل وتشعر بضعف الثقة بالنفس مما يؤدي إلى مشاكل في العلاقة الزوجية، وتلجا الكثير منهن إلى إجراء العمليات الجراحية وهناك بعض الأمور التي تلحق الضرر بهن ولكن لنتعرف في هذا المقال على لطرق الطبيعية التي تساعد المرأة على تضييق المهبل والمشروبات التي تضيق المهبل  ولكن بطرق طبيعية وسهلة وآمنة بعيدا عن المعمليات الجراحية لتضيق المهبل للأبد.

ماهي المشروبات التي تضيق المهبل | وطرق مجربة لتضيق المهبل للأبد معلومات تهمك
مشروبات لتضييق المهبل


تضيق المهبل للابد

يحتوي جلد المهبل على الكولاجين مما يساعده على التمدد والتوسع بشكل طبيعي عند الولادة واحيانا يتمزق النسيج الكامن في المهبل ولا يعود لحالته بعد الولادة وهناك أعراض لحالة التراخي المهبلي وهي الشعور بالألم في أثناء الجماع وجفاف ونقص السائل المرطب للمهبل قلة الإحساس بالمتعة أثناء الجماع والصعوبة في بلوغ النشوة الجنسية كذلك بعض النساء يحدث معهن سلس بول وعدم التحكم الكامل في البول خاصة عند السعال أو العطس.

ويمكن عند اتباع نظام غذائي وممارسة التمارين الرياضية من شد عضلات المهبل وتقوية عضلات الحوض وسوف نذكر بعض المشروبات التي تساعد في شد عضلات الحوض بشكل طبيعي وآمن بعيد عن العمليات الجراحية.

هناك العديد من الفواكه والمشروبات التي تساعد في تضييق المهبل وشد عضلات الحوض وسوف نتعرف في هذا المقال طرق تضيق المهبل للأبد وعلى المشروبات التي تضيق المهبل وتجعله بشكل مشدود وآمن صحيا وخالي من الفطريات والبكتريا وتعالجه من التراهلات.


متى يتوسع المهبل عند النساء ؟

غالبا ما يحدث التراخي المهبلي نتيجة عمليات الولادة المتكررة ثم يزداد الأمر عند انقطاع الطمث وهناك دراسة تشير أن 50% من النساء حدثت معهن هذه الحالة بعد الولادة المتكررة ولكن هل يتغير حجم الشفرات بعد الزواج ؟ الأجابة أنه لا يحدث ذلك فشكل المهبل والبظر الخارجي لا يحدث فيه تغير وإنما تيسع كما قلنا المهبل بسبب الولادة فقط.

تضييق المهبل هو عملية شد عضلات الحوض وللعلم أن ممارسة الجنس لا علاقة له بشكل أو بآخر بمرونة المهبل ولكن من الممكن أن يكون سبب الإرتخاء أسباب أخرى مثل الولادة وكذلك انقطاع الطمث وحدوث الشيخوخة وكذلك نقص هرمون الإستروجين يؤدي إلى إرتخاء عضلات المهبل.


مشروبات تساعد في تضييق المهبل

البقدونس الأخضر  لتضيق المهبل 

البقدونس المغلي له فوائد كبيرة في تضييق المهبل وكذلك مشروب المستكة او لبان الذكر ومشرزب القرفة سواء كانت مطحونة أو عيدان نقوم بغليها مشروب الزنجبيل وقشر الرمان مشروب الكركم.

عصير التوت البري لشد عضلات الحوض وتضييق المهبل

من الفوائد المثبتة لعصير التوت البري أنه يمنع أعراض التهاب المسالك البولية وذلك عن طريق موازنة درجة الحموضة في منطقة الحوض ومن الممكن تناول التوت البري لتضييق المهبل مع الزبادي الطبيعي سيكون له أثر كبير في شد وتييق عضلا الحوض.


اقرأ أيضا 

الرشاد والتمر لتضييق المهبل


فوائد لبان الذكر للمهبل والبشرة والجلد

الأفوكادو لتضييق المهبل 

يعمل الأفوكادو على استعادة جدار المهبل وتحسين صحته ويتكون الأفوكادو من الدهون الصحية التي تقوي الرغبة الجنسية وذلك لأنه غني بالبوتاسيوم وفيتامين ب6 الذي يقوي جدار المهبل.

البطاطا الحلوة لتقوية وتضييق المهبل

البطاطا الحلوة مليئة بفتامين أ الذي له دور كبير في علاج والمحافظة على صحة المهبل وجدار الرحم وكذلك له دور في إبقاء الهرمونات التي تساعد على حيوية وقوة هذه المناطق في الجسم.

الليمون لتضييق المهبل

 الليمون من الوصفات المجربة لتضيق المهبل لأنه يعمل على شد الجلد في هذه المنطقة وطريقة الاستعمال أن نقوم بعصر ليمونة كبيرة على كوب من الماء ونقوم بعمل غسول للمهبل وهذا يساعد على تفتيح هذه المنطقة وشد التراهلات فيها.

أعشاب تضييق المهبل

من الأشياء الطبيعية لتضييق المهبل هو قشر الرومن نقوم بتنشبفه ثم طحنه للحصول على مسحوق ناعم ثم نضيفه على الماء الدافئ للحصول عل مخلوط ثم نقوم بوضعه على المهبل لمدة ساعة ويمكن استعمال هذه الوصفة مرتين في الاسبوع وهذه من أسرار الاندونيسيات لتضييق المهبل.


اقرأ أيضا

فوائد بذور دوار الشمس لزيادة الخصوبة عند النساء

فوائد الماء والليمون للتخسيس


تمارين شد قاع الحوض

قاع الحوض عبارة عن مجموعة من العضلات التي تقوي الرحم والمثانة والمعدة وتؤكد بع    بعض الدراسات أن التمارين الرياضية الخاصة بقاع الحوض تساعد على تقوية هذه المنطقة وكذلك تضييق المهبل وكذلك التحكم الكامل في سل س البول.

أشياء لا تساعد على شد وتضييق المهبل

الماء الساخن والبخار وخل التفاح ومعجون الأسنان وبلسم المنثول وبعض الوصفات العشبية مجهولة المصدر والتي لا تستند على دراسة طبية ومعملية.

هل الشبة لها أضرار على المهبل

الشبه لها تأثير على تضييق المهبل غير أنه من الخطأ وضع الشبه لفترات طويلة على المهبل ومن الممكن أن تعمل على تهيج بطانة المهبل لذلك لا تستعمل فترة الحمل مطلقا أو من لديهن التهبابات في هذه المنقطة.

هذه كانت بعض المعلومات عن تضييق المهبل للابد والمشروبات التي تضيق المهبل غير اللجوء إلى العلميات الجراحية التي قد تكون مكلفة للبعض ولها أضرار وآثار جانبية. 


ننصحك بقراءة

فوائد الصمغ العربي للمهبل

تجربتي مع الحلبة لتكبير الثدي

Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url