سعدنا بمرورك الكريم لا تنسى متابعة قناتنا على اليوتيوب الرابط داخل الموقع. ولا تنسى الصلاة على النبي محمد صلى الله عليه وسلم

اخر الأخبار

تجربتي مع شرب الحلبة لتكبير الثدي

تجربتي مع شرب الحلبة لتكبير الثدي
الحلبة لتكبير الثدي


 تجربتي مع شرب الحلبة لتكبير الثدي 

تعتبر الحلبة كنز من الفوائد لجميع أعضاء الجسم وإذا تحدثنا عن الفوائد المذهلة للحلبة فلن نحصيها وقديما فقالوا أن الحلبة تساوي وزنها ذهبا لذلك سنذكر بعض الفوائد المذهلة للحلبة وخاصة تكبير الثدي .

تجربتي مع شرب الحلبة :

مشروب الحلبة من المشروبات المفضلة للعديد من الأشخاص نظرا لإحتوائها على العديد من العناصر المفيدة التى يحتاجها الجسم وتساعد على الوقاية من الأمراض .

1- فوائد الحلبة للقلب :

شرب الحلبة يساعد على تقليل نسبة الكوليستيرول في الدم وذلك يحمينا من الأمراض القلبية المختلفة وينشط الدورة الدموية ويحافظ على الشرايين ويحمي من الجلطات والسكتات الدماغية وغيرها من الأمراض المتعلقة بإرتفاع الكوليسيتيرول الضار في الدم لذلك ينصح بتناول ولو القليل من منقوع الحلبة يوميا للحفاظ على صحة القلب .

2- فوائد الحلبة للجهاز الهضمي :

تساعد الحلبة على الحفاظ على الجهاز الهضمي والحماية من الأمراض المتعلقة به من اضطرابات وانتفاخات وسوء هضم وتهيج القولون وغيرها وذلك لأن الحلبة تحتوي على نسبة عالية من الألياف التى تساعد على الهضم بشكل منتظم والوقاية من الإمساك وغيرها من أمراض الجهاز الهضمي .

3- فوائد الحلبة للسكر :

من فوائ شرب الحلبة أنها تحمينا من الإصابة بمرض السكري حيث أنها تزيد من إفراز هرمون الإنسولين في الجسم وكذلك تساعد على إمتصاص الكربوهيدرات وإبطاء عملية الهضم لذلك ينصح لمن يعاني من مرض السكري أو يرغب في الوقاية منه أن يحافظ على تناول الحلبة بصفة دورية .

4-فوائد الحلبة للرضاعة :

من المعروف منذ القدم أن الحلبة تدر اللبن عند الأم المرضع لذلك على الأم في فترة الرضاعة أن تكثر من تناول الحلبة لكي يزيد اللبن عندها وتغذي طفلها بشكل أفضل .

تجربتي مع شرب الحلبة لتكبير الثدي 

الحلبة لتكبير الثدي مجربة :

من الفوائد التي أثبتتها الأبحاث أن شرب الحلبة تساعد على تكبير وتضخيم الثدي ومشكلة صغر الثدي يعاني منها عدد كبير من النساء وتتعرض بسببها للعديد من المشاكل الزوجية وقد ذكرت العديد من النساء أنه هناك فرق ملحوظ على حجم الثدي لديهن وذلك عند تناول الحلبة بشكل يومي .

مقالات ذات صلة :

فوائد اللبان الذكر لتضييق المهبل

فوائد فول الصويا لتكبير حجم الثدي 

تكبير الثدي بالحلبة المطحونة :

تقول بعض السيدات أنها كانت تبحث عن أي وسيلة لتكبير حجم الثدي لديها وكانت تشعر بالحرج من صغر حجم ثديها وخاصة عندما اقتراب موعد زفافها وبدأت في البحث عن أكثر من وسيلة ومن هذه الطرق التي اهتدت إليها ألا وهي تناول مشروب الحلبة حيث أنه يحتوي على مواد تعمل على زيادة معدلات هرمون الانوثة وكبر حجم الثدي وبالفعل بعد المواظبة عليه لفترة ليست طويلة لاحظت التغير الكبير في شكل وحجم الثدي وتقول انها تنصح جميع الفتيات التي تعاني من صغر حجم الصدر أن تتناول الحلبة دائما .

بلع الحلبة لتكبير الثدي :

هل من الممكن عدم شرب الحلبة ولكن بلعها ؟ نعم يمكن بلع الحلبة أو مضغها وذلك يعطي نتائج أسرع وأفضل من الشرب غير أن تناول مشروب الحلبة له تأثير جيد أيضا ومن الممكن أن يتناول الشخص الحلبة بالطريقة التي تناسبه وليس هناك مشكلة في ذلك .

ننصحك بقراءة 


متى تظهر نتائج زيت الحلبة لتكبير الثدي 

بعض النساء تفضل دهن منطقة الثدي بزيت الحلبة وهي طريقة مجربة وناجحة لتكبير حجم الثدي وتظهر النتائج سريعا حيث سوف تلاحظين الفرق بعد أسبوع من دهن زيت الحلبة على منطقة الثدي بطريقة دائرية ويمكن إضافة زيت السمسم معه لتحصلى على نتائج أفضل ويفضل شرب الحلبة لمدة شهر لملاحظة الفرق الكبير والتغيير في حجم الثدي والمؤخرة .

يمكنك قراءة :

فوائد زيت السمسم لتكبير الثدي 

شاي الحلبة لتكبير الثدي :

يمكن تحضير شاي الحلبة الرائع ذو المذاق المميز وذلك عن طريق إضافة بعض الحبوب من الحلبة مع الهال ثم يغلى جيدا ويصفى ويشرب فهذا المشروب يساعد على تكبير حجم الصدر وأيضا الحصول على فوائد متعددة لجميع أجهزة الجسم كما يكمن سف الحلبة بدون غلي كما قلنا ومن تجربتي مع سف الحلبة لتكبير الثدي أنها من انفع الطرق للحصول على صدر كبير وجذاب .

من الممكن تناول الحلبة عن طريق سحق حبات من بذور الحلبة ثم خلطها بالعسل ثم وضعها في كوب من الماء الدافئ وتناولها فهي ذات مذاق رائع وطعم مميز وهذه من طرق تكبير الثدي بالحلبة المطحونة .

تجربتي مع منقوع الحلبة للتسمين :

ومن التجارب الكثيرة للعديد من النساء عن شرب منقوع الحلبة للتسمين بصفة عامة أنها طريقة فعالة ولها تأثير ملحوظ في زيادة الوزن والتسمين حيث ان الحلبة تحتوي على العديد من الفيتامينات والمغذيات المفيدة للجسم والتي تمد الجسم بكثير من احتياجاته لذلك من يريد الزيادة في الوزن وتكبير حجم الصدر والمؤخرة فعلية بتناول الحلبة .

تجربتي مع شرب الحلبة مع الحليب :

من الطرق المجربة أيضا لزيادة الوزن وتكبير حجم الصدر والمؤخرة هي تناول الحلبة مع الحليب فهو مشروب رائع ومذاقه مميز ومحبب للجميع خاصة الصغار فكل ما عليك هو غلى الحلبة في الماء ثم نضع نصف كوب عليها من الحليب فيصبح الخليط نصفه ماء من مغلى الحلبة والنصف الآخر حليب ثم نضيف عليه كمية مناسبة من العسل أو السكر حسب الرغبة ولكن العسل أفضل لما له من فوائد كثيرة وبذلك نحصل على مشروب في غاية الروعة والفائدة يقدم للصغير والكبير .

مقالات ذات صلة :

تجربتي مع شرب حليب جوز الهند

فوائد الصمغ العربي للنساء

فوائد الكركديه للنساء والدورة الشهرية



ننصحك بمشاهدة الفيديو


ليست هناك تعليقات