سعدنا بمرورك الكريم لا تنسى متابعة قناتنا على اليوتيوب الرابط داخل الموقع. ولا تنسى الصلاة على النبي محمد صلى الله عليه وسلم

اخر الأخبار

هل موقع yougov نصاب وكيفية زيادة نقاط يوجوف

أفضل مواقع استطلاعات الرأي العربية مقابل المال وزيادة نقاط يوجوف
زيادة نقاط يوجوف
 



من الطرق السهلة لكسب المال عبر الإنترنت هي مواقع استطلاعات الرأي وهي بإختصار تسجل في أحد المواقع وتقوم بإجراء استطلاعات وتربح المال بكل سهولة ومن افضل هذه المواقع العربية الصادقة موقع يوجوف "yougov" وسوف نتعرف فى هذا المقال على كيفية الربح من الانترنت للمبتدئين بطريقة سهلة ومضمونة وهل موقع yougov نصاب 


أفضل مواقع استطلاعات الرأي المدفوعة:

يعتبر موقع يوجوف من أسهل وأفضل مواقع كسب المال عن طريق استطلاعات الرأي وهو يقدم لك استطلاعات مختلفة في الرياضة والشركات والقنوات الفضائية والمنتجات الغذائية والأندية الرياضية والمجالات المختلفة وتجيب عن هذه الإستبيانات بكل سهولة وتأخذ على ذلك نقاط من 10 إلى 300 نقطة للإستبيان الواحد وعندما تستكمل 5000 نقطة تستبدلهم ب 50 دولار أمريكي أى أن لكل 100 نقطة تعادل 1 دولار أمريكي  ولمن يسأل هل موقع yougov نصاب الإجابة بكل بساطة أن موقع يوجوف من أصدق المواقع للربح من الإنترنت وقد ربح منه العديد من الناس  ومازال الكثير يربح منه بشكل دوري فهو موقع عالمي وله فرع للدول العربية ومقره الإمارات العربية المتحدة فهو صادق 100%.

زيادة نقاط يوجوف:

من الممكن زيادة نقاطك فى موقع يوجوف وذلك عن طريق رابط الإحالة الخاص بك الذي يعطيه لك الموقع فتحصل على كل شخص يسجل من خلال الرابط الخاص بك على 200 نقطة وهنا سوف تقوم بتجميع 5000 نقطة بسهولة وتربح 50 دولار في وقت قصير وهذه طريقة كيفية الربح من الانترنت للمبتدئين بطريقة سهلة ومضمونة .

ننصحك بقراءة 

فكل ما عليك هو مشاركة الرابط على شبكات التواصل الإجتماعي مثل الفيس بوك او تويتر او غيرها وهنا سوف تحصل على المزيد من النقاط التى تستبدلها بالمال وإذا قمت بالتسجيل عبر الرابط التالى سوف تحصل على 50 نقطة مجانية سجل من هنا .

طريقة التسجيل في موقع يوجوف :

للتسجيل في موقع يوجوف لن يكون هناك أية صعوبة فالأمر سهل للغاية وذلك عن طريق الدخول الى الموقع من الرابط التالى سجل من هنا  ثم بعد ذلك تدخل البريد الإلكتروني أو من خلال حساب الفيس بوك فالأمر في منتهى السهولة . 

رابط قناتنا على اليوتيوب أتشرف باشتراكك من الرابط ادعم المحتوى الهادف وأنت شريك في الأجر.

 قناة هتغير حياتك اضغط هنا

كيف تحصل على استطلاع رأي :

بعد التسجيل يقوم الموقع بارسال الإستطلاعات لك على البريد الإلكتروني كل بضعة أيام وتربح كلما أتممت الإستبيان إلى نهايته وهذه  كانت كيفية الربح من الانترنت للمبتدئين بطريقة سهلة ومضمونة.

ننصحك بمشاهدة الفيديو التالى لمعرفة المزيد 








 







 

ليست هناك تعليقات