سعدنا بمرورك الكريم لا تنسى متابعة قناتنا على اليوتيوب الرابط داخل الموقع. ولا تنسى الصلاة على النبي محمد صلى الله عليه وسلم

اخر الأخبار

تجربتي مع السمسم لتكبير الثدي وزيت السمسم لتكبير الثدي والمؤخرة

 يعتبر إمتلاء الثدي وكبر حجمه من أكبر علامات الأنوثة عند المرأة وكذلك من عوامل الجمال والإثارة عند النساء كذلك من الأمور التى يفضلها ويحبها الرجل في المرأة ولكن هناك الكثير من النساء تعاني من صغر حجم الثدي وتشعر برغبة كبيرة في حل هذه المشكلة وتلجأ إلى الكثير من الأمور العديدة للحصول على صدر ممتلئ وكبير منها العمليات الجراحية ومنها طرق طبيعية وسوف نتعلم في هذه السطور طريقة طبيعية لزيادة حجم الثدي وتجربتي مع السمسم لتكبير الثدي لتكون طريقة فعالة ومجربة لكي تساعدك للوصول لثدي مناسب وجذاب .

تجربتي مع السمسم لتكبير الثدي
السمسم لتكبير الثدي



تجربتي مع السمسم لتكبير الثدي وفوائد بذور السمسم

ما هو تكبير الثدي؟

تضخم الثدي هو حالة من تكبير الثدي ، والتي يمكن أن تكون طبيعية أو من خلال التدخل الجراحي . وتكبير الثدي هو تضخم تلقائي للثدي يحدث بشكل طبيعي خلال فترة البلوغ أو الحمل أو حتى فترات معينة من الحيض . ولكن عندما يكون هناك نقص في حجم الثدي ، يمكن للمرأة أن تختار القيام ببعض الأنشطة لتحفيز ونمو حجم الثدي. ومنها  تكبير الثدي الجراحية  نقل الدهون ، تكبير الثدي ، التحسين الهرموني للثدي العلاج بالإستروجين ، تكبير الثدي الدوائي عن طريق حبوب ومكملات ، تكبير الثدي الميكانيكي موسع أنسجة الثدي الخارجية . يمكن أيضا تحقيق ثدي أكبر من خلال زيادة تناول بعض الاطعمة الغذائية ، وممارسة تمارين معينة ، واتباع بعض العلاجات المنزلية البسيطة بانتظام.

تجربتي مع السمسم لتكبير الثدي:

من الطرق الطبيعية النافعة والمجربة لتكبير الثدي السمسم وبداية نتعرف على الفوائد العديدة لبذور السمسم فهي غنية بالعديد من المركبات والمعادن المهمة والمفيدة لصحة الجسم وتقي الجسم بالعديد من الأمراض منها أمراض القلب والعظام والشرايين وإلتهاب المفاصل والسكري وبذور السمسم مصدر غني بالألياف المهمة لصحة الجسم والجهاز الهضمي وتحسين عملية امتصاص الطعام أيضا من الفوائد الرائعة للسمسم أنه يخفض الكوليستسرول والدهون الثلاثية في الجسم وكذلك يحتوي على نسبة كبيرة من البروتينات اللازمة لبناء العضلات وقوة الجسم يحتوي السمسم أيضا على نسبة كبيرة من المغنيسيوم ومن المعروف اهمية المغنيسيوم للحفاظ على إنتظام ضربات القلب وضبط مستوي الضغط للدم والحماية من الأزمات القلبية وحدوث الجلطات الدماغية ومنها أيضضا أن السمسم به مضادات أكسدة تحمي الجسم من الأمراض المختلفة ومنها السرطان وغيرها من الأمراض الخطيرة ومن أهم المعادن الموجودة في السمسم معدن الكالسيوم الضروري لصحة العظام والمفاصل وعلاج آلام الركبة وغيرها من الامراض المتعلقة بالعظام حيث أن نسبة الكالسيوم الموجودة في السمسم تفوق بكثير الكالسيوم الموجود في اللبن لذلك تناول ملعقة أو أكثر يوميا من السمسم يمد الجسم بإحتياجاته من الكالسيوم وغيرها من العديد من العناصر المفيدة .

ومن الفوائد الغير متوقعة لزيت السمسم أنه يساعد على تكبير الثدي وزيادة حجمه وإليك الطريقة المجربة لزيادة حجم الثدي عن طريق السمسم .

ننصحك بقراءة 

زيت السمسم لتكبير الثدي والمؤخرة :

الطريقة في منتهى السهولة وهي أن تحضري زيت السمسم العضوي الطبعي وتقومي بتدليك الثدي بطريقة دائرية لمدة نصف ساعة على الأقل يوميا وينصح بعمل ذلك قبل النوم لعدة أيام وسوف تلاحظين الفرق في تغير حجم الثدي حيث أن زيت السمسم به مواد فعالة في تنشيط الغدد المسئولة عن زيادة حجم الثدي وأيضا ينصح بتناول السمسم يوميا للحصول على فوائدة العديدة التى ذكرناها في بداية المقال .

وقد ثبت أضا من تجارب العديد من النساء عند تناول السمسم حدث تغير في حجم الصدر عندهن وأصبح أكبر حجما فتقول إحداهن بتناول ملعقة كبيرة يوميا من السمسم ولمدة شهر لاحظت تغيرا ملحوظا في حجم الثدي وذلك لأنه يعمل على ضبط الهرمونات الإنثوية وزيادة هذه الهرمونات وتحسن معظم أجهزة الجسم وتحسن حالته الصحية فيعمل ذلك على نمو الجسم بشكل أفضل والحصول على جسم متناسق وثدي مناسب مع التدليك بزيت السمسم وزيت الحلبة أيضا .

ومن الطرق المجربة أيضا لزيادة حجم الثدي والمؤخرة تناول فول الصويا واستعمال زيت الصويا ولمعرفة الطريقة المناسبة في استعمال فول الصويا لتكبير الثدي يمكنك قراءة هذا المقال:

 طريقة فول الصويا لتكبير الثدي والمؤخرة 

تجارب ناجحة لتكبير الثدي :

هناك العديد من الطرق لتكبير الثدي كما ذكرنا فمنها الطرق الجراحية ولكن هي مكلفة بعض الشئ وربما لا تناسب الكثير ومن الطرق المجربة تناول بعض الحبوب والأدوية التى ترفع نسبة الاستروجين المسئول عن ظهور علامات الأنوثة عند المراة ومنها زيادة حجم الثدي وبعض النساء لها تجارب ناجحة في زيادة حجم الثدي بطرق طبيعية تماما مثل استعمال زيت السمسم في تكبير حجم الثدي فكل امرأة تعلم ما يناسبها المهم هو المواظبة على الطريقة لتصلي إلى النتائج حيث الكثير من النساء يبدأ في تجربة طريقة ولنها لا تواظب عليها وتنقطع قبل ان ترى النتائج حيث أن العامل الزمنى مهم في الوصول إلى النتائج المرجوة .

رابط قناتنا على اليوتيوب أتشرف باشتراكك من الرابط ادعم المحتوى الهادف وأنت شريك في الأجر.

 قناة هتغير حياتك اضغط هنا

ومن الأمور المهمة الحفاظ على ضبط هرموانات الجسم والبعد عن التوتر والضغط النفسي حيث أن معظم المشاكل تحدث بسبب التوتر والقلق المستمر والشعور بالحزن والإكتئاب يحدث ويسبب العديد من الأمراض الخطيرة من إرتفاع الكوليستيرول والضغط ومرض السكري واختلال الهرمونات وغيرها الكثير من الأضرار الناتجة عن الضغط العصبي والتوتر والحزن لذلك نجد ان الكثير من الآيات القرآنية تنهانا عن الحزن والضيق وكان النبي صلى الله عليه وسلم يستعيذ بالله من الحزن والهم والغم ويوصي بعض أصحابه بعدم الغضب ويؤكد على هذا الأمر مرارا وتكرارا.

هذه كانت تجربتي مع زيت السمسم لتكبير الثدي وفوائد السمسم الرائعة للصحة والجسم بصفة عامة .

يمكنك قراءة أيضا :

مشروب البياض الناصع بديل الجلوتاثيون

فوائد الكركديه للنساء وعلاقته بالدورة الشهرية

فوائد الصمغ العربي للنساء والدورة الشهرية 

ليست هناك تعليقات