سعدنا بمرورك الكريم لا تنسى متابعة قناتنا على اليوتيوب الرابط داخل الموقع. ولا تنسى الصلاة على النبي محمد صلى الله عليه وسلم

اخر الأخبار

طريقة استخدام فول الصويا المطحون لتكبير الثدي

طريقة استخدام فول الصويا المطحون لتكبير الثدي

تعاني كثير من النساء من صغر حجم الثدي وتشعر أن هذه مشكلة حقيقية حيث أن الحجم المناسب للثدي يرضي المرأة ويشعرها بإنوثتها وكذلك يفضل الأزواج ذلك ويشعرون بعدم الرضا إذا كان هناك صغر ملحوظ في حجم الصدر عند الزوجة وسوف نذكر في هذا المقال طريقة استخدام فول الصويا المطحون لتكبير الثدي وأيضا الفوائد الكثيرة لحليب الصويا خاصة للنساء وتسمين بعض المناطق مثل الثدي والأرداف.



فوائد حليب الصويا : كيف استخدم زيت الصويا لتكبير الثدي وفوائده للنساء
زيت الصويا لتكبير الثدي

 فول الصويا المطحون لتكبير الثدي:

يعتبر حليب الصويا من منتجات فول الصويا ويحتوي حليب الصويا على نسبة كبيرة من هرمون الإستروجين الهرمون المسئول عن الإنوثة عند المرأة ومنها تكبير الثدي والأرداف لذلك عند تناول حليب الصويا عند المرأة يفرز هرمون الإستروجين بدرجة كبيرة مما يساعد على إظهار الملامح الإنثوية عند المرأة لذلك لا يفضل للرجل تناول حليب الصويا أو فول الصويا بكثرة حتي لا تظهر لديه ظاهرة التثدي وغيرها من الأمور الخاصة بالمرأة حتى المرأة الحامل لا ينصح لها بتناول حليب الصويا لربما يكون الجنين ذكرا فيضره حليب الصويا من كثرة هرمونات الإنوثة الموجودة فيه.

مكونات حبوب الصويا:

طريقة استخدام فول الصويا لتكبير الثدي والمؤخرة  فول الصويا مادة غنية بكافة الفيتامينات والمعادن المهمة لذلك عند تناوله يمد الجسم بالعديد من الفيتامينات والمعادن منها فيتامين D وفيتامين B6 وفيتامين B12 والفسفور والحديد والمنجنيز والبوتاسيوم والكالسيوم والزنك وغيرها من الفيتامينات المهمة والضرورية لصحة أجسامنا.



حبوب الصويا للانوثه وتكبير الثدي:

1- التمتع بالشباب والحيوية لسن متأخر:

نظرا لإحتواء حليب الصويا على هرمون الإستروجين فأنه يساعد جسم المرأة على الحفاظ على أنوثته وشبابه أطول فترة ممكنة ومكافحة أمراض الشيخوخة وتأخير إنقطاع الطمث.

2-مكافحة السرطان :

يقلل حليب الصويا خطر الأصابة بالسرطان عند النساء خاصة سرطان الثدي الذي يصيب كثير من النساء في حالات نقص الإستروجين من الجسم .

3-تقوية المناعة .

من فوائد حليب الصويا أنه يساعد على رفع معدل مناعة الجسم نظرا لإحتوائه على كثير من المركبات المفيدة للجسم والتى تساعد على عمل أجهزة الجسم بشكل أفضل وتجعله أكثر مقاومة للأمراض .

4-مضاد للأكسدة :

يعمل حليب الصويا على مقاومة الشوارد الحرة التى تسبب الأمراض المزمنة من سرطانات وسكري وأمراض القلب والشرايين وغيرها الكثير من الأمراض التي يساعد حليب الصويا على مقاومتها والقضاء عليها بفضل ما يحتويه من مواد مقاومة للتاكسد وقاتلة للجذور الحرة المسببه للأمراض المزمنة.

فوائد حليب الصويا للتسمين:

هل يساعد حليب الصويا على التسمين ؟ الإجابة نعم حيث أثبتت الأبحاث العلمية فاعلية حليب الصويا على التسمين بشكل كبير في حالة تناوله بكثرة ولكن يجب الحرص حتي لا يضر الجسم بسبب كثرة السعرات الحرارية الموجودة فيه ولمن يرغب في زيادة الوزن عليه تناول فول الصويا أو حليب الصويا بشكل متكرر وسوف يلاحظ الفرق في زيادة الوزن ومن الممكن تناول حبوب الصويا للتسمين وزيادة الوزن فهي فعالة في الحصول على النتائج.

فوائد زيت الصويا للتسمين الوجه:

يساعد تناول زيت الصويا على تسمين الوجه وإمتلاء الوجه والتمتع بوجه مشرق وممتلئ لذلك تناول حليب الصويا وزيت الصويا له تأثير على تسمين وإمتلاء الوجه كذلك من الممكن تدليك الوجه بزيت الصويا فإن ذلك ينشط خلايا الوجه ويساعد على تدفق الدماء إليها والحصول على وجه مشرق ومفعم بالحيوية والجمال.

ننصحك بقراءة 

زيت فول الصويا المطحون لتكبير الثدي:

ويحتوي زيت الصويا على مادة الأيسوفلافون التى لها تأثير قوي على زيادة الهرمونات الأنثوية وزيادة حجم الثدي وكذلك لها تأثير مباشر على التخفيف من أعراض الدورة الشهرية ومحاربة السرطان وهشاشة العظام.

ويمكن استعمال الزيت وذلك من خلال تنظيف الثدي ثم تجفيفه وضعي قطرات من زيت الصويا على الصدر وقومي بالتدليك بشكل دائري لمدة عشر دقائق من مرتين لثلاثة يوميا .

تناول كبسولات الصويا مهم لصحة المرأة والتمتع بأنوثتها كذلك يحتوي كما قلنا زيت الصويا على نسبة عالية من الإستروجين لذلك تناوله وأيضا تدليك الثدي به يوميا يعمل على تكبير حجم الثدي حيث أن التدليك بحركة دائرية يزيد تدفق الدماء إلى الثدي وينشط الخلايا والإنسجة في الصدر فيساعد على النمو وزيادة حجمها خاصة إذا كان التدليك بزيت الصويا فإن زيادة حجم الثدي ستكون سريعة وملحوظة كل ما عليكي هو التدليك يوميا بزيت الصويا لمدة ربع ساعة وسوف يزداد حجم الثدي بشكل ملحوظ ومرضي لكي ولزوجك .

رابط قناتنا على اليوتيوب أتشرف باشتراكك من الرابط ادعم المحتوى الهادف وأنت شريك في الأجر.

 قناة هتغير حياتك اضغط هنا

زيوت أخرى لتكبير حجم الثدي:

ومن الزيوت الأخري التى تساعد على تكبير حجم الثدي زيت الجوجوبا وزيت جنين القمح وزيت الحلبة وزيت اللوز وزيت الزيتون كلها زيت مهمة عليكي أن تجربي بنفسك وتلاحظي الفرق ولا بأس من التنويع بين بعض هذه الزيوت لكي تحصلي على أكبر وأسرع فائدة.

هل بروتين الصويا يكبر المؤخرة :

يساعد زيت الصويا على تكبير الأرداف  وزيادة حجم المؤخرة لأنه كما قلنا يزيد معدل الأستروجين مما يظهر الملامح الأنثوية عند المراة ومنها زيادة حجم الأرداف فتناول زيت الصويا يزيد من زيادة وكبر حجم الأرداف وزيادة الجسم بشكل عام .

هذه كانت تجربتي مع فول الصويا لتكبير الثدي و طريقة استخدام فول الصويا المطحون لتكبير الثدي وكيف يساعد زيت الصويا على تكبير الثدي ولكن يجب الحرص من الأفراط في تناول حليب الصويا حيث أن الإفراط في أى شي مهما كان مفيدا يؤدي في النهاية الى الضرر.

يمكنك قراءة أيضا :

أسباب تساقط الشعر عند النساء من الجذور

التمر والرشاد للتضييق

ماء جوز الهند للدورة الشهرية

اللبان الذكر لتضييق المهبل


ننصحك بمشاهدة هذا الفيديو


ليست هناك تعليقات