القائمة الرئيسية

الصفحات

مصاصات عسل المانوكا فوائد مذهلة تعرف عليها

حلاوة مصاص عسل المانوكا
حلاوة مصاص عسل المانوكا

مصاصات عسل المانوكا:

يعتبر عسل المانوكا من أفضل المواد الغذائية الفعالة والمفيدة وفى هذا المقال سوف نتعرف على فوائد حلاوة مصاص عسل المانوكا للأطفال وللكبار وكيف هي تؤثر على صحتنا بالإيجاب ويمدنا بكثير من المغذيات والفيتامينات الرائعة التى يحتاجها الجسم .

حلاوة مصاص عسل المانوكا:

ما هو عسل المانوكا:

عسل المانوكا يعتبر من أفضل أنواع العسل الموجود في الطبيعة وله من الفوائد ما لا يحصى وهو يستخرج من زهور المانوكا في نيوزيلاندا من خلاصة الطبيعة فهو طبيعي 100% وهو يتميز بإحتوائه على مادة عالية التركيز وهي مادة الميثيلغلايوكسال التى لها فوائد خاصة في شفاء معظم الأمراض ومضادة للبكتيريا وعسل المانوكا يحتوي على أربع أضعاف القوة الشفائية الموجودة في العسل العادي وهو يحتوي على جميع الفيتامينات التى يحتاجها الجسم من الزنك والنحاس والكالسيوم والماغنيسيوم والحديد وغيرها وكلها بكميات كبيرة وليست قليلة.
كذلك يحتوي على كثير من الأحماض الامينية والأملاح المعدنية الرائعة والمفيدة لصحة أجسامنا ,لذلك تناول عسل المانوكا يعتبر من أكثر المواد المهمة لبناء جسم أطفالنا والحفاظ على صحتهم وتقوية مناعتهم وسوف نتناول الفوائد الكثيرة لتناول الطفل لحلاوة مصاص عسل المانوكا. 

فوائد مصاصات عسل المانوكا:

كما أسلفنا الحديث عن بعض مكونات عسل المانوكا سوف نتناول بالتفصيل الفوائد التى تحصل للطفل عند تناول مصاصات عسل المانوكا.

1-تساعد على إلتآم الجروح:

أثبت العلم الحديث أن عسل المانوكا يساعد بطريقة فعالة على إلتآم الجروح وسرعة شفائها ويساعد على تجديد الخلايا والأنسجة ويخفف الألم الناتج عن الجروح والحروق ,كذلك حتي القروح الناتجة عن داء السكرى يساعد عسل المانوكا على علاجها.
ننصحك بقراءة 

2-علاج كافة امراض الفم:

تعالج حلاوة مصاصات عسل المانوكا على علاج تقرحات اللثة وإلتهاباتها والقضاء على كافة بكتيريا الفم الضارة والتى تسبب أحيانا رائحة الفم الكريهة , تعالج مصاصات عسل المانوكا تسوس الأسنان: وتمنع ظهور التسوس بشكل قوى وفعال على عكس من السكريات الأخرى والحلوى العادية التى تضر صحة الأسنان وتؤدي الى التسوس أما مصاصات عسل المانوكا فهي تمنع حدوث التسوس وتقضي عليه .


3-القضاء على إلتهاب الحلق:

من أفضل مميزات مصاصات عسل المانوكا أنها تقضي وتعالج إلتهابات الحلق بسرعة فائقة وتمنع إلتهاب اللوزتين والحلق الذي يعاني منه كثير من الأطفال وحتى الكبار فبمجرد تناول القليل من عسل المانوكا أو تناول الطفل لمصاصات عسل المانوكا يقضي تماما على إلتهابات الحلق.

4-علاج قرح المعدة والجهاز الهضمي:

ألم المعدة ومشاكل الهضم من الأمراض المنتشرة والتى يساعد عسل المانوكا على علاجها فعند تناول الطفل لمصاصة عسل المانوكا يحسن من عملية الهضم ويحسن من امتصاص الجسم لكافة المغذيات والفيتامينات المهمة لصة أطفالنا.

5-تقوية المناعة ومقاومة البكتيريا:

حلاوة مصاص عسل المانوكا تقوي مناعة الطفل بشكل ليس له مثيل وبالتالى فهي تمنع جميع الأمراض المنتشرة من نزلات البرد وغيرها بسبب زيادة المناعة لذلك حقا حلاوة مصاص عسل المانوكا تستحق أن نقدمها لأطفالنا.

6-عسل المانوكا للتوحد:

يساعد عسل المانوكا على علاج اضطراب ومرض التوحد عند الأطفال المصابين بهذا المرض حيث أن اضطراب التوحد يعتبر مرض مناعي وعسل المانوكا يقوي المناعة ويحسنها بشكل كبير فهو بذلك يعالج مرض التوحد ويزيد أيضا من القدرة العقلية عند الأطفال ويرفع معدل الذكاء لديهم , فتناول الطفل لحلاوة مصاص عسل المانوكا من عوامل زيادة معدلات الذكاء عند الاطفال بشكل ملحوظ كذلك تقوي الذاكرة بدرجة كبيرة.

رابط قناتنا على اليوتيوب أتشرف باشتراكك من الرابط ادعم المحتوى الهادف وأنت شريك في الأجر.

 قناة هتغير حياتك اضغط هنا

7-عسل المانوكا للكحة:

يساعد عسل المانوكا ومصاص عسل المانوكا على علاج الكحة عند الأطفال والكبار ويعالج مشاكل الزور والحلق ويقضي تماما على نزلات البرد بسرعة فائقة فبمجرد نصف ملعقة صغيرة علي الريق أو تناول الطفل لحلاوة مصاص عسل المانوكا يعالج كل مشاكل الحلق والكحة.


هذه كانت بعض فوائد مصاصات عسل المانوكا  وهي أكثر من ان نحصيها في مقال واحد فلنحرص على الحفاظ على صحة أبنائنا بالاهتمام بالمواد الصحة المفيدة.

يمكنك قراءة أيضا:






تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. أنا سما
    لينك صفحة : https://www.facebook.com/samamohmedrabea
    لينك صفحتي علي Instagram :
    اسمي علي Instagram: @samamohmedrabea
    https://www.instagram.com/samamohmedrabea/
    لينك قناتي علي يوتيوب YouTube :
    https://www.youtube.com/channel/UCAPK8ftO8VcEqIE0iIFbxBg?view_as=subscriber
    اسمي علي تويتر : @SamamohmedRabe1


    ردحذف

إرسال تعليق