سعدنا بمرورك الكريم لا تنسى متابعة قناتنا على اليوتيوب الرابط داخل الموقع. ولا تنسى الصلاة على النبي محمد صلى الله عليه وسلم

اخر الأخبار

15 تغيير لصحتك من فوائد شرب فيتامين سي الفوار يوميا للتخسيس والجنس

 

فوائد فيتامين سي فوار للوجه
فوائد فيتامين سي فوار

فوائد فوار فيتامين سي فوائد عديدة.

في الفترة الأخيرة والتى انتشرت فيها الفيروسات والملوثات لجأ الناس إلى البحث عن المكملات التى ترفع المناعة لكي يستطيع الجسم مقاومة هذه الأمراض والفيروسات ومن أفضل هذه المكملات التى نحتاجها هو فيتامين سي لأهميته وحاجة الجسم إليه والفوائد العديدة التى يقدمها فيتامين إلى الجسم وهنا سوف نتناول فوائد فوار فيتامين سي للوجه والجنس يوميا وطريقة تحضير ماسك فوار فيتامين سي للوجه .

مكونات فوار فيتامين سي:

يتكون من نكهات مختلفة بطعم الفواكه ويحتوي على أحماض أمينية لفيتامين سي سريع الذوبان أيضا بعض البروتينات ومواد سكرية طبيعية فوار فيتامين سي هو عبارة عن أقراص دوائية سريعة الذوبان في الماء عند وضعها في كوب من الماء تقوم بالفوران والذوبان بسرعة لذلك سمي بفوار فيتامين سي ويتناوله الناس لأهميته للصحة وحاجة الجسم الضرورية من فيتامين سي التى ربما لا يحصل الإنسان عليها من الغذاء فنلجأ إلى المكملات الغذائية عالية التركيز لكي نعوض النقص من احتياج الجسم لفيتامين سي.

فوائد فوار فيتامين سي:

قد أثبت العلم الحديث أهمية وحاجة الجسم الضرورية لشرب فيتامين سي الفوار قبل النوم ولذلك سوف نتعرف على 15 فائدة مهمة لصحتك من تناول فيتامين سي والمداومة عليه بصورة دورية.

1-زيادة القدرة العقلية ورفع معدل الذكاء:

لتناول فوار فيتامين سي تأثير مباشر على رفع معدل الذكاء والقدرة العقلية وتنشيط خلايا المخ وسرعة الإستجابة حيث أنه يقوى الذاكرة ويحفز من قوة ونشاط الخلايا الدماغية  ويساعد في علاج اضطراب التوحد.

2-زيادة وقوة مناعة الجسم :

لفوار فيتامين سي تأثير مباشر على رفع معدل المناعة وتقويتها وعندما تزيد المناعة يستطيع الجسم مقاومة الأمراض وتتحسن وظائف الجسم بشكل مباشر كذلك عند التعرض لنزلات البرد يستطيع الجسم الشفاء بسرعة والقضاء على الفيرس المسبب للمرض لذلك يلجأالكثير حاليا عند الإصابة بفيرس كورونا بتناول فيتامين سي لرفع المناعة ومقاومة المرض.

3-فيتامين سي فوار للوجه:

يساعد فيتامين سي على تحفيز إنتاج الكولاجين في الجسم ومن المعروف اهمية الكولاجين لصحة البشرة والجلد ونضارته فعند تناول فيتامين سي وإفراز الكولاجين يصبح الجلد والبشرة أكثر صحة وتعمل على شد الجلد وزيادة نضارته وكذلك مكافحة أمراض الشيخوخة والتراهلات التى تصيب الجلد كذلك فيتامين سي مهم لترطيب الجلد والحفاظ على نضارته وإشراقه ويعالج البقع الداكنة .

ننصحك بقراءة 

4-شرب فيتامين سي الفوار للأطفال:

هل فيتامين سي مناسب للأطفال ؟ في الحقيقة أن فيتامين سي مفيد جدا للأطفال ولكن لابد من مراعاة الجرعة المناسبة وعدم الإفراط وقد أثبت العلم أنه مفيد لعلاج اضطراب التوحد عند الأطفال ويرفع معدلات الذكاء والقدرة الدماغية عند الأطفال كذلك كما قلنا أنه يساعد على رفع المناعة عند الأطفال وبذلك يقاوم الطفل نزلات البرد والإنفلونزا التى تصيب الأطفال أكثر من غيرهم بسبب قلة وضعف مناعتهم.

5-عدم زيادة معدل السكر في الجسم:

يحافظ تناول فيتامين سي فوار على الحفاظ على معدل نسبة السكر في الدم وهذا بدوره مفيد جدا لعدم تراكم الدهون وحدوث السمنة في الجسم , فتناول فيتامين سي الفوار مهم للحفاظ على إستقرار معدل السكر وبذلك تجنب الإصابة بمرض السكري الذي انتشر بنسب كبيرة جدا في جميع أرجاء العالم.


يمكنك قراءة:


6-الحفاظ على الأسنان :

يحافظ فوار فيتامين سي على صحة أسنانك ويقويها بشكل كبير وكذلك يمنع إصفرارها ويكافح عملية التسوس والنخر الذي يحدث فى الأسنان نتيجة لتناول السكريات أو ضعف الأسنان بسبب نقص نسبة الكالسيوم في الجسم .

7-فوائد فيتامين سي الفوار للجنس:

ومن افضل حبوب فيتامين للجنس حبوب فيتامين سي حيث أنه يساعد على تقليل التوتر والقلق وزيادة حالات الإكتئاب وكل هذه الأشاء تعتبر المسبب الرئيسي لضعف العملية الجنسية وضعف الإنتصاب فبذلك يعمل فيتامين سي على هدوء الاعصاب والراحة النفسية فتتحسن العملية الجنسية بشكل مباشر وكذلك يعمل فيتامين سي على زيادة تدفق الدم في الأعضاء وقوة عضلة القلب والشرايين وهذا بدوره يؤدي الى تحسين العملية الجنسية , وقد أثبتت الأبحاث أن فيتامين سي يعمل على زيادة وتحسين الحيوانات المنوعية ورفع معدل الخصوبة بشكل كبير .

يمكنك قراءة أفضل منشط جنسي طبيعي

8-فوائد فيتامين سي الفوار للشعر:

ومن فوائد فيتامين سي للنساء خاصة أنه يساعد فيتامين سي الفوار على تقوية الشعر ومنع تقصفه والحفاظ عليه رطبا ولامعا لأطول فترة وكذلك من فوائد فوار فيتامين سي للشعر أن يمنع تساقط الشعر لأنه يغذي الشعر وينشط الدورة الدموية في فروة الرأس لذلك يصل الغذاء الى الشعر ويصبح أقوي ولا يتساقط أو يتقصف وعند استعمال فيتامين سي والمداومة عليه مع فيتامين دال يصبح الشعر أكثر قوة ولا يتساقط .

9-فوائد فوار فيتامين سي للعظام والأظافر:

يعمل فيتامين سي في الجسم على تقوية العظام والحد من الإصابة بهشاشة العظام كذلك يقوي الأظافر ويجعلها أكثر جمالا , ومع المداومة على فوار فيتامين سي على الريق تتحسن كافة أعضاء الجسم ويصبح أكثر قوة لاسيما العظام والشعر والأظافر وذلك كما قلنا لأن فيتامين سي يحفز إنتاج الكولاجين المسئول عن كل هذا مع نضارة الجلد.

10-فيتامين سي الفوار للتخسيس:

يساعد فيتامين سي على حرق الدهون والتخلص منها والحد من تكوينها في الجسم لذلك من يريد التخلص من الوزن الزائد ويريد التمتع بالرشاقة والحيوية عليه أن يحرص على تناول فيتامين سي الفوار يوميا على الريق فهو بذلك يعمل على ضبط مستوى السكر في الجسم وبذلك منع تكون الدهون والشحوم في الجسم عامة , وأيضا من أسباب أن فيتامين سي الفوار يساعد على التخسيس حيث انه يقلل من التوتر والضغط العصبي وهذا له دور في تراكم الدهون فى الجسم .


11-ماسك فيتامين سي الفوار للتبييض:

من فوائد فوار فيتامين سي انه يساعد على تبييض البشرة ويساعد على ترطيبها ويجعلها أكثر نضارة وحيوية ولتحضير ماسك فيتامين سي الفوار لتبييض البشرة يخلط أثنين من حبوب فيتامين سي الفوار مع زيت اللوز وقطرات من عصير الليمون ويخلط جيدا ونضعه على البشرة بعد غسلها جيدا ثم يترك على الوجه طوال الليل ويغسل في الصباح .

12-حماية القلب والشرايين:

  يعمل فيتامين سي فوار بشكل مباشر على تقوية عضلة القلب وقوة الشرايين وهو بذلك يحمي من الجلطات ومشاكل السكتة القلبية ويقلل نسبة الكوليسترول الضار في الجسم وهو آمن تماما فالكمية الزائد التى لا يحتاجها الجسم يتخلص منها عن طريق الجهاز البولى .

13-التخلص من السموم :

يساعد فيتامين سي فوار على تخليص الجسم من كافة السموم المتراكمة فيه من الملوثات أو التدخين السلبي أو الإيجابى وينظف الخلايا من السموم ويجعلها أكثر صحة وحيوية فهو بذلك يمنع تكون الخلايا السرطانية .

رابط قناتنا على اليوتيوب أتشرف باشتراكك من الرابط ادعم المحتوى الهادف وأنت شريك في الأجر.

 قناة هتغير حياتك اضغط هنا

14-فيتامين سي فوار للجهاز الهضمي:

يعالج فوار فيتامين سي اضطرابات الجهاز الهضمي ويحافظ عليه ويساعد على تحسين عملية الهضم والتخلص من الأملاح والسموم فيه وتنشيط عمل المعدة والجهاز الإخراجي.

15-فوائد فوار فيتامين سي للعين :

يساعد فيتامين سي على التخلص من الضمور البصري ويساعد على قوة وصحة النظر والعينين ويجعل الرؤية أفضل وذلك عند المداومة عليه والإهتمام بتناول الجرعة المناسبة يوميا من فوار فيتامين سي .

الجرعة اليومية من فيتامين سي:

قد لا يضر زيادة الجرعة من فيتامين سي حيث أن الجسم يتخلص بسهولة من الزيادة  ولكن الزيادة المفرطة قد تسبب بعض المشاكل الصحية فلا ينصح بزيادة الجرعة للكبار عن 2000 ملى جرام وهذا يعتبر كثير جدا لذلك تناول 90 ملى جرام يوميا يعد كافيا جدا لنحصل على الفوائد التى ذكرناها ولكن في بعض الحالات المرضية التى تتطلب الزيادة فلا بأس من الزيادة عن هذا الحد.

أغنى مصادر فيتامين سي:

الفلفل الحلو أو ما نسميه الفلفل الألوان.

الجوافة.

الموالح بأنواعها مثل البرتقال والليمون.

البروكلي.

الكيوي.

الفراولة.

البقدونس.

هذه كانت تجربتي مع شرب فيتامين سي الفوار وفوائد فوار فيتامين سي للوجه والجنس وماسك فوار فيتامين سي للوجه وتبييض البشرة الكثيرة والمختلفة لكافة أعضاء الجسم والتي يجب أن نحافظ على تناوله وللمحافظة على صحتنا.

يمكنك قراءة المواضيع التالية:

فوائد البيلسان للوجه والجلد

زيت الجوجوبا للبشرة الحساسة

فوائد فيتامين دال للشعر


ليست هناك تعليقات