القائمة الرئيسية

الصفحات

فوائد فيتامين D3 للشعر والبشرة الدهنية وأهمية حبوب بيودال للشعر


حبوب بيودال للشعر
حبوب بيودال للشعر

أهمية حبوب بيودال للشعر:

أصبح الصغير والكبير يعرف فوائد فيتامين دال بسبب ما يعانيه العالم من جائحة كورونا فالجميع يبحث عن تناول فيتامين دال لتقوية مناعته لمقاومة الأمراض وحتي يستطيع الجسم مقاومة هذا الفيرس المستجد ولكن هل فيتامين دال مهم للمناعة ومقاومة الفيروسات فقط ؟ الحقيقة أن فيتامين دال يؤدي أكثر من 2000 وظيفة في الجسم ومن هنا تتضح أهميته حيث أن نقصه عن المعدل الطبيعي يؤدي إلى عواقب وخيمة وتعرض الجسم للعديد من المشاكل وفي هذا المقال لن نتحدث عن فوائد فيتامين دال أو حبوب بيودال بصفة عامة فهي أكثر من أن نجمعها في مقال واحد بل سوف نركز على حبوب بيودال للشعر و فوائد فيتامين D3 للشعر والبشرة وماذا يحدث لشعرك عند تناول حبوب بيودال 50000 .

أعراض نقص فيتامين دال:

1-تساقط الشعر.

2-حدوث الثعلبة أو الصلع الموضعي.

3-لين وهشاشة العظام.

4-أمراض القلب .

5-الإصابة بالسرطان.

6-ضعف المناعة بدرجة كبيرة.

7- حدوث الإكتئاب والتوتر والقلق الدائم.

8-الإرهاق المستمر والضعف العام في الجسم.

9-بطء إلتآم الجروح

10-زيادة التعرق بشكل ملحوظ.

11-عدم إمتصاص الكالسيوم.

12-تأخر نمو الأسنان عند الأطفال.


فوائد فيتامين D3 للشعر والبشرة:

من تجربتي مع فيتامين د للشعر أن حبوب بيودال 50000  تعمل على نمو الشعر وإنباته بطريقة فعالة فهو ينشط إفراز الخلايا المسئولة عن نمو وظهور بصيلات الشعركذلك القضاء على داء الثعلبة وهو مرض مناعي يصيب الشعر ويمنع إنباته في بعض المناطق ويؤدي إلى مظهر غير لائق لمن يعاني منه كذلك تساعد حبوب بيودال على منع تساقط الشعر وجعله أكثر قوة وحيوية , أيضا يمنح الشعر القوة واللمعان والإنسيابية التى تعطي مظهرا جذابا للشعر.

هل نقص فيتامين د يسبب تساقط الشعر؟

نعم يعتبر نقصان فيتامين دال سببا مباشرا لتساقط الشعروضعفه كذلك عدم نمو الشعر الجديد بعد تساقطه وهذا يؤدي الى ظهور الثعلبة والصلع بدرجة كبيرة.


كيف تحصل على فيتامين دال:

1-التعرض للشمس :

يمكنك الحصول على فيتامين دال عن طريق  التعرض لأشعة الشمس فتعرض الجسم لأشعة الشمس يوميا يرفع نسبة فيتامين دال في الجسم ولكن ينبغي تعرض أكثر من ثلث الجسم للشمس وليس الوجه والكفين فقط وكذلك تبقي على الأقل نصف ساعة تحت أشعة الشمس المباشرة ولكن يستحب أن يكون ذلك قبل الحادية عشر صباحا أو بعد الرابعة عصرا حتي لا تكون أشعة الشمس ضارة للجلد والبشرة .

 2- من المكملات الغذائية :

يمكن الحصول على فيتامين دال بتركيز عاليا جدامن حبوب بيودال50000 وهو مناسب جدا وفعال فى علاج تساقط الشعر ويمنحه القوة واللمعان كذلك يمنع الثعلبة ويساعد على إنبات الشعر من جديد بكثافة وحيوية.

رابط قناتنا على اليوتيوب أتشرف باشتراكك من الرابط ادعم المحتوى الهادف وأنت شريك في الأجر.

 قناة هتغير حياتك اضغط هنا

3-الحصول على فيتامين دال من الطعام:

الأطعمة التي تحتوي على فيتامين د.

تحتوي بعض الأطعمة على نسب معقولة من فيتامين دال مثل السلمون والتونا والماكريل والأسماك المختلفة بصفة عامة والدهون الحيوانية وكذذلك زيت كبد الحوت وكذلك صفار البيض والحليب ومشتقاته من الأجبان وغيرها كذلك بعض الخضراوات وجوز الهند.

اقرأ أيضا :

طريقة استخدام حبوب الزنك والجرعة المناسبة

حلاوة مصاص عسل المانوكا فوائد لا تحصى


الجرعة المناسبة لفيتامين د.

الطفل أقل من عام يتناول 400 وحدة دولية.

من سن عام إلى 60 عام يتناول 600 وحدة دولية.

فوق سن 60 عام يتناول 800 وحدة دولية


يمكنك قراءة:


أفضل حبوب فيتامين د للشعر:

من المعروف أن فيتامين دال مسئول عن إمتصاص الكاسيوم الذي يقوي العظام ويمنع هشاشتها ومن تجربتي مع بيودال أنها تقوي الشعر بدرجة كبيرة وأفضل حبوب فيتامين دال للشعر والبشرة الدهنية الذي يحتوي على كمية كبيرة جدا من فتامين دال هي حبوب بيودال 50000 حيث أن كل كبسولة تحتوي على 50000 وحدة دولية وهذه كمية كبيرة جدا ترفع نسبة فيتامين دال بدرجة كبيرة ومن الفوائد المذهلة لحبوب بيودال 50000 أنه قابل للذوبان في الدهون ويعمل على إمتصاص الكالسيوم والفوسفورللجسم وهذا مهم لبناء العضلات وتقوية العظام والحفاظ عليها وحبوب بيودال 50000 أيضا تعمل على نمو الخلايا وتحسين وظائف الجهاز العصبي ويمنع الإلتهابات في الجسم ويقوي المناعة بشكل مذهل.

ننصحك بقراءة 

حبوب بيودال تزيد الوزن:

هل حبوب بيودال تزيد الوزن ؟ الحقيقة أنه لم يثبت أى دليل على أن حبوب بيودال تزيد الوزن ولكنها كما
قلنا تحسن وظائف الجسم بشكل عام وتقوي مناعته وتساعده على إمتصاص الغذاء بشكل أفضل وتحسين الهضم
وقوة عضلة القلب وتحسن الحالة المزاجية والبعد عن التوتر والقلق ولكن لم يثبت علاقة مباشرة بين حبوب بيودال وزيادة الوزن.

 فيتامين د يكثف الشعر:

بالطبع أثبتت الأبحاث على أنه هناك علاقة وثيقة بين كثافة الشعر ومنع تساقطه وتناول حبوب بيودال حيث كما قلنا تناول فيتامين دال تساعد عل إنبات الشعر وزيادة كثافته وهذه الفوائد تجعلنا نحرص على تناول كبسولات فيتامين دال بشكل دائم وعدم الإهمال في ذلك لحاجة الجسم لهذا الفيتامين الذي خلقه الله وجعل الشمس مصدرا له حتي يحصل عليه الجميع لأهميته ومن لا يحصل عليه من أشعة الشمس يجب عليه البحث عن بدائل كما قلنا وذلك من خلال المكملات الغذائية أو من الأطعمة الغنية به.

يمكنك قراءة :

15 تغيير لصحتك من فوائد فوار فيتامين سي

كبسولات فيتامين د للشعر:

لابد عند استعمال كبسولات فيتامين د للشعر أن نراعي استشارة الطبيب لمعرفة الجرعة المناسبة ,ويفضل المداومة والاستمرار في الاستخدام فلا نستعمل حبوب بيودال فترة ثم ننقطع وأهم الفترات لاستعمال بيودال هي فترة الشتاء لمساعدة الجسم على مقاومة نزلات البرد والإنفلونزا ولقلة التعرض للشمس بسبب الأحوال الجوية والغيوم فالنحرص على المداومة على استعمال كبسولات فيتامين د لنحصل على أقصى فائدة.

وختاما يجب أن ندرك أن صحتنا هي من أعظم النعم التى منحها الله لنا فيجب الحفاظ عليها لكي تعيش بقوة وعافية وتحقق كل ما تريد, فلنحافظ على استعمال فوائد فيتامين D3 للشعر والبشرة الدهنية لتحافظ على مظهرك ولا تفقده بسبب سوء التغذية وضعف المناعة.

يمكنك قراءة :

فوائد أوميجا 3 لعلاج التوحد وزيادة القدرة العقلية 

فوائد زيت جوز الهند لتطويل الشعر

أسباب سقوط الشعر وعلاجه

  


تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. إذا اردت الاستفسار عن موضوع المقال فيمكنك السؤال

    ردحذف

إرسال تعليق