سعدنا بمرورك الكريم لا تنسى متابعة قناتنا على اليوتيوب الرابط داخل الموقع. ولا تنسى الصلاة على النبي محمد صلى الله عليه وسلم

اخر الأخبار

فوائد البيلسان : فوائد البيلسان للوجه والعظام وشد الجلد ونضارة البشرة

فوائد البيلسان للوجه والعظام وشد الجلد ونضارة البشرة

سوف نتعرف فى هذا المقال على فوائد البيلسان للوجه أو الخمان الاسود وفوائده المتعددة للوجه والعظام ونضارة البشرة,حيث أن لزهرة البيلسان فوائد كثيرة للجسم عموما وللوجه والبشرة بصفة خاصة.

فوائد البيلسان للوجه وشد الجلد ونضارة البشرة
فوائد البيلسان للوجه ونضارة البشرة

ما هو البيلسان:

البيلسان هو نبات من النباتات المعمرة التى تنمو في قارة أوربا وأجزاء من المغرب العربي , وتحتوي زهرة البيلسان على فيتامينات متعددة منها فيتامين أ وفيتامين ب وكثير من الفيتامينات المفيدة للجسم والوجه والصدر .


فوائد البيلسان للتشققات وشد الجلد:

من فوائد البيلسان البشام أنه يعالج قروح الجلد وتشققاته التي تحدث بسبب تعرض الجلد للإلتهابات وكثرة التعرض للماء خاصة في الشتاء حيث يكون الجلد في اليدين والكعبين أكثر عرضة لحدوث التشققات والقروح.


البيلسان لعلاج جفاف البشرة والوجه:

يعتبر البيلسان من أفضل المواد الفعالة لعلاج جفاف وتشققات البشرة وعدم نضارتها ,حيث أن البشرة بسبب أشعة الشمس في فصل الصيف يحدث لها جفاف وعدم نضارة فيعتبر زيت البيلسان من أفضل المرطبات للبشرة الجافة ويعطي البشرة نضارة وحيوية تظهر فيها نضارة الشباب وحيويته.

اقرأ أيضا :
تستخدم زهور البيلسان في تبييض الوجه وتفتيح المناطق الغامقة فى الوجه ويغذي الوجه بدرجة فعالة للغاية والعمل على توحيد لون البشرة في الوجه , حيث يلاحظ عن تجربة فعالية زيت البيلسان في توحيد وتبييض لون البشرة وتغذيتها بالفيتامينات اللازمة لنضارتها وتفتيحها.


البيلسان يكافح الشيخوخة:

من فوائد صمغ البيلسان أنه يكافح الشيخوخة ويعطي نضارة للبشرة والوجه حيث أن الفيتامينات الموجودة في البيلسان تعمل على مكافحة الشيخوخة وعلاج التجاعيد التى تظهر في الجلد والوجه بسبب التقدم في العمر.

رابط قناتنا على اليوتيوب أتشرف باشتراكك من الرابط ادعم المحتوى الهادف وأنت شريك في الأجر.

 قناة هتغير حياتك اضغط هنا


زيت البيلسان وآثار الولادة:

يعالج زيت البيلسان آثار الولادة ويخفي كل التراهلات والتجاعيد في منطقة الولادة ويقوم بشد الجلد في هذه المنطقة ويجعلها أكثر حيوية.


ننصحك بقراءة 

كيفية استخدام البيلسان:

عند استخدام زيت البيلسان للوجه نقوم بدهن وتدليك الوجه أو الجلد الذي نريد علاجه بزيت البيلسان ونتركه لفترة من ساعة الى ساعتين ثم نقوم بإزالته بعد ذلك المهم هو التدليك جيدا بزيت البيلسان على الوجه أو الجلد.


يمكنك قراءة الموضوعات التالية:



ليست هناك تعليقات