سعدنا بمرورك الكريم لا تنسى متابعة قناتنا على اليوتيوب الرابط داخل الموقع. ولا تنسى الصلاة على النبي محمد صلى الله عليه وسلم

اخر الأخبار

أفضل منشط جنسي طبيعي وحل لسرعة القذف 4 فوائد لمشروب الشعير للجنس

فوائد مشروب الشعيرعلى الريق للجنس

سنتعرف فى هذا المقال على الفوائد الجمة لشرب البريل على الريق وفوائد مشروب الشعير للجنس لدى الرجال و زيادة الرغبة بشكل ملحوظ عن طريق شرب البريل أو منقوع الشعير , هذا الشراب المعجزة الذي لا نستطيع أن نحصي جميع فوائدة , ولكن سنذكر بعض الفوائد لشرب البريل على الريق للجنس.



فوائد شرب البريل على الريق:

يعتبر البريل وهو منقوع الشعير من أفضل المشروبات التى يجب أن تهتم بها صباحا على الريق وقبل تناول الطعام حيث أن لشرب البريل على الريق فوائد عديدة منها:

فوائد البريل على الريق للمسالك البولية:

من أولى الفوائد العظيمة التى نحصل عليها من شرب البريل على الريق أنه يقوم بتنظيف المسالك البولية وإزالة كل الشوائب والأملاح من المجري البولى ويعمل على تطهير المسالك البولية من جميع البكتيريا والقضاء على حرقة وإلتهاب المسالك البولية وهذه أولى الفوائد لشرب البريل أو منقوع الشعير على الريق للجنس .

فوائد شرب  البريل للتخسيس:

يساعد شراب البريل أيضا على التخسيس والقضاء على الدهون المتراكمة في الجسم وحول الأعضاء وهو بذلك أيضا يكون مفيد للقدرة الجنسية حيث أن زيادة الدهون في الجسم تعمل على ضعف القدرة الجنسية وعدم استطاعة أجهزة الجسم على أداء هذه المهمة على أكمل وجه فبالقضاء على الدهون والتخسيس عن طريق الحفاظ على شرب البريل على الريق يساعد أيضا على رفع القدرة الجنسية بشكل كبير.

فوائد شرب البريل على الريق للكلى:

من فوائد شرب البريل أو الشعير على الريق أنه يفتت حصوات الكلى ويعالج قصورها ويجعلها فى أفضل أحوالها وينظفها من الترسبات والشوائب الضارة فشرب البريل على الريق يغسل الكلى تماما ويطرد منها الترسبات والأملاح والحصوات الضارة .

فوائد البريل للجنس:

كما لاحظنا أهمية الشعير فى تنقية الكلى من الاملاح وتنظيف الجهاز البولى والمسالك البولية فإن البريل او منفوع الشعير يعتبر مشروب رائع للجنس حيث أنه :

1-يقوي الجسم بصفة عامة ويرفع كفاءة عمل جميع الأعضاء وبذلك تتحسن القدرة الجنسية .

2-كما أن الشعير به مجموعة كبيرة من الفيتامينات والأملاح المعدنية الهامة للجسم والتى تقوي بدورها عمل الأعضاء التناسلية وتزيد الرغبة الجنسية بشكل ملحوظ .

3-كذلك من الفوائد الملحوظة لمنقوع الشعير للجنس أنه يقوي الانتصاب ويزيد من تدفق الدماء الى العضو الذكري وذلك لأنه ينشط الدورة الدموية مما يجعل العملية الجنسية تتم على أكمل وجه .

4-من فوائد شرب البريل للجنس أنه يطيل العملية الجنسية ويعمل على تأخير القذف عند الرجال , فكل من يعاني من سرعة القذف ولا يشعر بالمتعة من إكتمال العملية الجنسية ويلجأ الى المنشطات والأدوية التى تضر أكثر مما تنفع عليه أن يجرب الأن شراب البريل أو منقوع الشعير لزيادة القدرة الجنسية وتأخير القذف.


فوائد منقوع الشعير للجنس:

يعتبر منقوع الشعير من المشروبات السحرية للقدرة الجنسية ولكل من يريد الطاقة والحيوية الهائلة التى تغنيه عن المنشطات الكيميائية حيث يعمل منقوع الشعير على إمداد العضو الذكري بالقوة والصلابة لأنه يزيد من تنشيط الدماء في الشرايين فيصل الدماء الى كل جزء في الجسم ومنها العضو الذكري فيقوي من إنتصابه كذلك يعمل على زيادة الوقت للعملية الجنسية وممارسة حياة حميمية أفضل .

فوائد قهوة الشعير للمبايض:

تعتبر قهوة الشعير من المشروبات المفيدة والنافعة لتنشيط المبايض وتسريع الحمل عند النساء فكل من ترغب فى أن يرزقها الله بالحمل عليها أن تبتعد عن الطعام الغير صحي والمشروبات الغازية وأن تستبدلها بقهوة الشعير الرائعة التى تساعد على زيادة فرص حدوث الحمل وحدوث التبويض حيث أنها تنظف الجسم من الأملاح والسموم التى ربما تعيق حدوث الحمل في كثير من الأحيان.

فوائد قهوة الشعير للرحم:

من المعلوم أن قهوة الشعير من البدائل الصحية للقهوة العادية حيث أنها لا تحتوي على الكافيين تماما ولها فوائد عديدة لتنظيف الجسم من السموم والحفاظ على الجهاز الهضمي والمسالك البولية , ومن الفوائد الرائعة لقهوة الشعير أنها تحافظ عليه وتساعد على تنشيط التبويض وسرعة حدوث الحمل فهي مناسبة جدا لمن تريد أن يرزقها الله بحدوث الحمل .



شراب الشعير والدورة الشهرية:

يساعد شراب الشعير على نزول الدورة الشهرية وانتظامها وضبط هرمونات الجسم وكذلك التقليل من الألم المصاحب لها فتناول المرأة لشراب الشهير له أثر إيجابي على الدورة الشهرية وتنظيف الجسم من السموم والتمتع بحالة صحية ومزاجية جيدة حيث أن شراب الشعير يريح النفس والقلب كما أخبر بذلك النبي صلى الله عليه وسلم عن التلبينة وهي المكون الرئيسي بها هو الشعير فلتحرص النساء خاصة على تناول مشروب الشعير في فترة الحيض
.

رابط قناتنا على اليوتيوب أتشرف باشتراكك من الرابط ادعم المحتوى الهادف وأنت شريك في الأجر.

 قناة هتغير حياتك اضغط هنا

شراب الشعير للرجل:

يساعد شراب الشعير الرجل على زيادة الحيوانات المنوية والخصوبة بشكل كبير فكل من يعاني من نقص عدد الحيوانات المنوية عليه أن يكثر من تناول شراب الشعير وسيرى النتيجة المرضية بإذن الله.

مشروب الشعير للمرضعه:

يساعد مشروب الشعير على زيادة اللبن عند الأم في فترة الرضاعة لذلك ينصح بالمرأة المرضعة أن تحافظ على تناول مشروب الشعير في فترة الرضاعة ويمكن إضافته مع مطحون الحلبة والعسل الأسود فهذا المشروب ملئ بالمغذيات والمواد الت تعمل على زيادة إدرار الحليب عن المرأة المرضعة.

هذه كانت فوائد مشروب الشعير للجنس والمشاكل الجنسية  وكذلك بعض الفوائد لشرب الشعير للمرأة

يمكنك قراءة :



ليست هناك تعليقات