سعدنا بمرورك الكريم لا تنسى متابعة قناتنا على اليوتيوب الرابط داخل الموقع. ولا تنسى الصلاة على النبي محمد صلى الله عليه وسلم

اخر الأخبار

تخسيس البطن والجناب /وصفة لتخسيس البطن السفلية والجناب والأرداف بطرق مجربة

تخسيس البطن والجناب /وصفة لتخسيس البطن السفلية والجناب والأرداف بطرق مجربة
تخسيس البطن والجناب والأرداف


مشكلة دهون البطن والجناب من المشاكل الكبيرة التى تؤرق الكثير من الناس خاصة النساء لأنها تؤثر على المظهر العام للمرأة وتعيقها دون الاستمتاع بإرتداء ما تريد من ملابس أنيقة وجذابة وسوف نتناول في هذا الموضوع وصفة لتخسيس البطن والجناب بطريقة مجربة باستخدام الأعشاب الطبيعية المفيدة لصحة الجسم والتى لها تأثير على دهون منطقة البطن والجناب بالتحديد وبدون أى آثار جانبية لتناولها.

وصفة لتخسيس البطن السفلية والجناب والأرداف بطريقة مضمونة:

1-تقليل الكربوهيدرات:

لن ينزل وزنك وأنت مستمر بنفس عاداتك الغذائية الخاطئة ,فلا سبيل عن تقليل الطعام فهو الحل الأساسي والأهم لتقليل الوزن والتخلص من دهون البطن والجناب والأرداف وبسرعة سوف تشعر بالفرق والنتائج ولكن ليس في يوم وليلة سينتهي الأمرف فهذه الدهون تكونت في سنين عديدة فلن تذهب في يوم أو يومين ولكن ستشعر بالفرق وحدوث تغيير سريع جدا بمجرد تقليل الكربوهيدرات والنشويات فمصدر الدهون الأساسي في الجسم هو الكمية الزائدة من النشويات التي تتحول مباشرة الى دهون ويخزنها الجسم لأنه ليس في حاجة اليها.

2-الحركة والنشاط وممارسة الرياضة:

لابد من الحركة للجسم فالله خلق هذا الجسم للسعى والحركة والعمل والنشاط وليس الخمول والكسل وعدم الحركة وقديما كان الانسان بصحة جيدة ولا يصاب بالأمراض لأنه كان دائم الحركة لا يعرف السكون والراحة لفترات طويلة بل يخرج ويسعي على رزقه وكسب عيشه كذلك المرأة كانت تقوم بعمل البيت كله على يديها بدون أجهزة كهربائية تساعدها فهذا الجهد والعمل المبذول هو أيضا من أسباب الجسم الصحي المثالى الخالى من الدهون والتراهلات التي يعاني منها الكثير.

لا تطل الجلوس بل قم وتحرك ولو في مكانك أو تمارس رياضة المشي المهم أن يتحرك الجسم ليحرق الدهون الزائدة وتنشط الأعضاء الداخلية والدورة الدموية التى تغذي الأعضاء وتصبح في صحة وعافية.


3-البعد عن الأكل المقلي والمصنع:

الزيوت المهدرجة والمعلبات والمواد المحفوظة من أخطر الأشياء على الصحة فهي تؤدي الى عواقب وخيمة على صحتك وأجهزة حسمك المختلفة فكم من أناس اصيبوا بأمراض خطيرة كالفشل الكلوي والقلب والضغط والسكر وغيرها الكثير والسبب الرئيسي هو هذه المعلبات والزيوت الغير صحية ,فاذا أردت الحفاظ على صحتك ونشاطك  وتخسيس دهون البطن السفلية والأرداف فأبتعد عن هذا الأكل المزيف الذي لا فائدة منه على الأطلاق بل هو أساس الامراض وضعف الصحة بصفة عامة.

4-تجنب المشروبات الغازية والعصائر المعلبة:

تعتبر المشروبات الغازية أيضا من أسباب تكون الدهون وتدهور صحة الأنسان حيث أنها تحتوي على كمية كبيرة جدا من السكر الذي لا يستطيع الجسم التخلص منه فيقوم بتخزينه على صورة دهون في منطقة البطن والجناب والأداف فأنت في غني عن هذه المشروبات واستبدلها بمشروبات صحية وأفضلها على الأطلاق الماء.

5-الاكثار من شرب الماء:

من وسائل التخسيس وفقدان الدهون المحافظة على شرب الماء بكميات كافية يساعد على تنشيط الخلايا وتنظيف الجسم والتخلص من الدهون والأملاح الضارة والتمتع بالنشاط والحيوية.

6-تجنب السكر:

نستهلك في هذه الايام كميات كبيرة جدا من السكر التى لا يحتاجها الجسم بل تضره بدرجة كبيرة ويخزنها علي صور دهون حول الكبد وفي البطن والجناب فالتقليل من السكر أو تجنبه من وسائل التخلص من دهون البطن والجناب لمن يريد التمتع بالجسم المثالي والصحة الجيدة والنشاط حيث أن السكر يقلل مناعة الجسم بدرجة كبيرة ويضر كافة أجهزة الجسم , وللأسف نحن الآن نستخدم كميات كبيرة جدا من السكريات التي تدمر صحتنا وتؤثر عليها.


يمكنك قراءة موضوع سكر دايت ستيفيا وفوائده

7- تناول أوميجا 3 للتخسيس:

أوميجا 3 تساعد على التخسيس لأنها تساعد عل التمثيل الغذائي وزيادة معدل الأيض ويمكنك قراءة الموضوع التالى للتعرف على فوائد أوميجا 3 للتخسيس

8-حبوب الخميرة البيرة للتخسيس:

من الفوائد الكثيرة للخميرة البيرة أنها تساعد على التخسيس وفقدان الوزن لأنها تحسن الهضم وتساعد الأمعاء على العمل بشكل أفضل.

رابط قناتنا على اليوتيوب أتشرف باشتراكك من الرابط ادعم المحتوى الهادف وأنت شريك في الأجر.

 قناة هتغير حياتك اضغط هنا


وصفة تخسيس البطن والجناب والأرداف بالأعشاب:

الأعشاب مهمة ومفيدة ولكن هي في المرتبة الثانية في مسألة التخسيس بعد النقاط السابقة فإذا شرب الأنسان كل أعشاب التخسيس ولكن دون الأهتمام بالنصائح السابقة فلن تفيده الأعشاب في شئ بل يجب أن يكون دور الأعشاب مكملا لنظامك الغذائي الصحي الذي تهتم فيه بتجنب الطعام الضار وتكثر من الأكل الصحي من الخضروات والفاكهة الطازجة باعتدال.

ومن الاعشاب التى تساعد على تخسيس البطن والجناب والأرداف  الزنجبيل والقرفة والشاي الأخضر والليمون وكذلك القهوة بشرط أن تكون هذه المشروبات بدون سكر أو محلاة بسكر عضوي مثل سكر ستيفيا  الذي لا يؤثر على الأنسولين  .


هذه كانت وصفة لتخسيس البطن والجناب والأرداف بطرق مجربة ونصائح مضمونة لتصل الى الصحة والجسم النثالى ولكن الأمر يحتاج الى عزيمة وجهد وتضحية بأشياء تحبها وتستبدلها بطعام صحي ربما يكون غير محبب اليك فلا نجاح في أي شئ بدون تضحية وبذل الجهد.



يمكنك قراءة أيضا:





ليست هناك تعليقات