القائمة الرئيسية

الصفحات

اوميجا 3 بلس تعرف على فوائد أوميجا 3 بلس للجنس والتخسيس

أوميجا 3 بلس للتوحد والقدرة العقلية


فوائد أوميجا 3 بلس للجنس والتخسيس:

من الضروري للجسم تناول الاسماك مرتين او ثلاثة في الاسبوع وإن لم يستطع
الانسان أن يفعل ذلك فعليه أن يأخذ مكملات غذائية وهي زيت السمك أوميجا 3 بلس وسوف نتعرف علي فوائد أوميجا 3 بلس للجنس والتخسيس والقدرة العقلية وغيرها من الفوائد.



فوائد الأوميجا 3 بلس للقلب:

تشير الدراسات أن الذين يتناولون الاوميجا 3 تكون إصابتهم بأمراض القلب أقل بكثير من الاشخاص العاديين وذلك لأن أوميجا 3 تزيد من الكوليسترول النافع أو الجيد وتقلل الكولسترول الضار ldl كذلك تعمل على تقليل الدهون الثلاثية وأيضا تقليل إرتفاع ضغط الدم وتحافظ عدم الإنتظام في ضربات القلب.


فوائد الاوميجا 3 بلس للاضطراب العقلي:

ومن طرق علاج التوحد في اليابان إعطاء الطفل جرعة مناسبة من كبسولات اوميغا 3 حيث  تساعد الاوميجا 3 في علاج الاضطراب العقلي لأن دماغ الانسان تتكون من 60 % دهون ومعظم هذه الدهون عبارة عن أوميجا 3 إذن فهي ضرورية لكي يؤدي المخ وظائفه بطريقة طبيعية وأثبتت الدراسات أن الذين لديهم اضطرابات عقلية تكون عندهم مستويات الاوميجا 3 قليلة لذلك ضروري لصحة العقل وعدم حدوث الاضطرابات العقلية تناول أقراص الاوميجا 3 باستمرار.


اقرأ ايضا مخاطر القلي في الزيت


فوائد الاوميجا 3 بلس لتقوية الذاكرة:

من فوائد الاوميجا 3 للقدرة العقلية أنها تقوي الذاكرة والجهاز العصبي وتعمل على تقليل التوتر والشعور بالضغط المستمر وتقلل نسبة السكر وتقوي المناعة بدرجة كبيرة وتقتل البكتيريا والفيروسات وتحمي من أمراض القلب والجلطات وتقلل الدهون الثلاثية .


أهمية الاوميجا 3 بلس لصحة العين:

الأوميجا 3 تمنع جفاف العين وتساعد علي تحسن الرؤية بشكل أفضل فكل من يعانى من جفاف العين والشعور بالإرهاق في العين ينصح بالمواظبة علي تناول كبسولات الاوميجا 3 للحفاظ على صحة العين.
إن العين تعتمد على دهون الاوميجا 3 مثل العقل تماما و المحافظة على تناول اوميجا 3 يجعل العين أكثر صحة وبعيدة عن الاصابة بالأمراض المختلفة التي قد تصيبها ومن المعروف أن صحة العين تبدأ في التدهور و الضعف مع التقدم في العمر وهذا ما يجعل كبار السن أشد إحتياجا إلى المداومة علي استخدام زيت السمك او الاوميجا 3 أكثر من غيرهم فهى تقوي الرؤية وتحسن العين بدرجة كبيرة .

يمكنك قراءة:



فوائد الاوميجا 3 بلس للتخسيس:

الأوميغا 3 بلس  تساعد على زيادة معدل الحرق للدهون وهي تساعد على التخسيس وتخلصنا من الدهون في الجسم كذلك تزيد من نسبة هرمون التستوستيرون وهو الهرمون المسؤول عن بناء العضلات.

يمكنك قراءة الموضوع التالى أوميجا 3 بلس والتخسيس


فوائد اوميجا 3 بلس للشعر:

من فوائد اوميجا 3 بلس للشعر أنه يمنع تساقط الشعر كذلك ويخلصنا من التهابات فروة الرأس ويزيد من معدل نمو الشعر وزيادة الدورة الدموية في فروة الرأس مما يجعل الشعر أكثر لمعانا لان الاوميجا 3 تغذي بصيلات الشعر.

من فوائد اوميجا 3 بلس للشعر أنها تزيد من قوة الشعر وتجعله أكثرصحة .



فوائد اوميجا 3 للنساء:

تساعد اوميجا 3 بلس علي تقليل الالتهابات وزيادة قوة العظام عند النساء كذلك التقليل من آلام الدورة الشهرية وتخفيف التهابات المفاصل الشائعة عند النساء.


فوائد الاوميجا 3 البشرة:

مع تقدم العمر وخصوصا بعد سن الثلاثين تبدأ صحة البشرة في التدهور بسبب كثرة التعرض لاشعة الشمس ونقص الكولاجين في الجسم ولكن مع استخدام اوميجا 3 تنشط خلايا الجلد وتجعلها أكثر نظارة وأكثر قوة وتقضي على التجاعيد والأمراض التي تصيب الجلد.


لمعرفة سعر المنتج:

من امازون الامارات اضغط هنا

من امازون السعودية اضغط هنا

 من موقع اي هيرب اضغط هنا 


فوائد الاوميجا 3 بلس للمرأة الحامل:

يساعد تناول "Omega " الاوميجا 3 المرأة الحامل على نمو الجنين بطريقة طبيعية وأن ينمو بصحة جيدة و يعتبر تناول الاوميجا 3 في أوقات الحمل والرضاعة من الامور المهمة جدا لصحة المرأة وطفلها .


فوائد الاوميجا 3 بلس لأطفال التوحد:

تساعد Omega 3 بلس الاطفال على زيادة الانتباه والتقليل من فرط الحركة عند الاطفال مما يؤدي بدوره إلى تحسن القراءه وسرعة التعلم .
أيضا تساعد الاوميجا 3 على التقليل من الاضطرابات الناتجة عن التوحد والسلوك العدوانى الذى ربما ينشأ عند الاطفال المصابون بأمراض الانحراف السلوكي.
وللمعلومة حيث أثبتت الأبحاث على أن الزنجبيل يساعد في علاج التوحد لذلك من الممكن إضافة مسحوق الزنجبيل مع الطعام في تغذية أطفال التوحد .


فوائد الاوميجا 3 بلس لزياده الطول:

ومن تجربتي مع أوميغا 3 للأطفال بعض الناس يعانون من قصر القامة فهؤلاء يجب عليهم الاهتمام بالتغذية السليمة لكي ينمو الجسم بطريقة جيدة و الاهتمام بالمكملات الغذائية في النظام الغذائي والأكل الصحي الذي يعتمد على الفيتامينات والمعادن المهمة ومن أهمها الاوميجا 3 كذلك أن يكون الطعام غنيا بالكالسيوم وفيتامين سي والزنك وكذلك البروتين مهم جدا فى بناء الجسم والعضلات فهذه الامور تساعد على زيادة الطول وتحسن نمو الجسم بطريقة سليمة.


فوائد الاوميجا 3 بلس  للخصوبة والقدرة الجنسية:

ومن  فوائد أوميجا 3 بلس للجنس بعد إجراء تجارب على عدد كبير من الناس عند استخدامهم Omega 3  لوحظ زيادة نسبة الحيوانات المنوية وزيادة حجم الخصيتين وزياده الهرمونات التي تساعد على خصوبة الرجل فكل من يعاني من قلة وضعف الحيوانات المنوية يجب عليه ان يتناول حبوب اوميجا 3 .


ما المقدار والجرعة التي يجب تناولها من أوميجا 3 يوميا.

أوميجا 3 مثل اي شيء لا بد من الاعتدال في تناوله فمها كان الشيء مفيد لابد من استعماله بكمية محددة فينصح للشخص البالغ الا تزيد الجرعة عن 250 الى 500 ملغ في اليوم ولكن ربما تزيد هذه الجرعة لبعض الحالات المرضية. 
يمكنك قراءة:
 
علامات التوحد عند الأطفال 


سعر الاوميجا 3 للأطفال شراب:

تتراوح أسعار الاوميجا 3 ما بين ال 50 الى 60 جنيها وهذا سعر مناسب بالنسبة للفوائد العظيمة والمهمة التي يقدمها للجسم .


مصادر أوميجا 3 من الطعام:

كيف نحصل على الاوميجا 3 من الاكل :

توجد الاوميجا 3 في المكسرات بمختلف انواعها مثل بذور الكتان والجوز وبذور الشيا والاسماك الغنية بالزيوت خاصة سمك السلمون والماكريل
كذلك توجد في بعض الزيوت النباتية مثلا زيت بذر الكتان وزيت الفول الصويا وزيت الكانولا, كذلك توجد الأوميجا 3 في البيض واللبن والعصائر الطبيعية.
وتوجد في اللحوم والخضروات مثل السبانخ والكرنب والبروكسل ولكن بكميات قليلة.



ننصحك بقراءة أعراض ضعف المناعة


أضرار الاوميجا 3.

متي يكون للأوميجا 3 بعض الاضرار:

هي ليست أضرار بل نقول بعض الآثار الجانبية مثل الطعم فقد لا يتحمل الكثير طعم زيت السمك في معدته.
أيضا قد تحدث بعض الاضطرابات في المعدة و الشعور بالغثيان والرغبة في التقيؤ ولا ينصح بتناول الاوميجا 3 اكثر من ثلاثة جرامات يوميا لان ذلك قد يؤدي الى نتائج عكسية.
هذه كانت فوائد أوميجا 3 بلس للجنس والتخسيس وزيادة القدرة العقلية وعدم تشتت الانتباه عند الاطفال.

اقرأ ايضا:

فوائد زيت جوز الهند لتطويل الشعر

فوائد خل التفاح العضوي للتخسيس

اعرف الجرعة المناسبة لاوميجا 3 للتخسيس

تعليقات